كذب × كذب

************

صباحكمـ | مساءكمـ كل الخير


صار لي موقف بالجامعه بصراحهـ كان موقف غيييير

عن كل المواقف مره كانت علينا محاضره

وباقي على بدايتها دقيقتين تقريباً

المهم سألنا الإشراف عن الاستاذه

هي جايه ولا لا فقالوا لنا لا غايبه

انا وصديقاتي كنا جالسين نتقهوا

فقامت وحده من صديقاتي وقالت :لازم نروح نشوف

القاعه ممكن تكون جت أفضل لنا نتأكد بأنفسنا

(لآن أكثر من مره يقولون لنا الإشراف كلام ولا يصير صح)

فقمت أنا وهي والباقين

جلسوا يتقهون وحنا رايحين للقاعه طرت علي فكره

وليتها ماطرت

هو أننا ندق على صديقاتنا

على اننا في القاعه ونقولهم ان الاستاذه موجوده

وبدت تأخذ الغياب و و و << الكذب بيّـن

فدقيت أنا وصديقتي عليهم

و قلنا لهم : بسسسسرعه الاستاذه جت

قالت صديقتي اللي كنت اكلمها: شلون جت وهم يقولون

لنا غايبه قلت لها: مدري بس بسرعه تعالوا

وخلوا القهوه في مكانها لأنا بنرجع اللحين

نتقهوى قالت: طيب طيب بنخلي

لكم القهوه واحنا بنروح للقاعه

المسكينه ارتبكت ولا استوعبت الكذبه

ولا شلون نكلمها بالقاعه والاستاذه موجوده

واقولها بنرجع اللحين نتقهوى؟؟هههه

ولا نقدر نستأذن من هالاستاذه

لأنها معروفه انها ما طلع احد

المهم جلسنا ننتظرهم

في مكان نشوفهم فيه ولا يشوفونا شوي

إلا بنات القاعه كلهم يركضون وعددهم بصراحهـ

كثيييير رايحين للقاعه واحنا ما ندري وش سالفتهم

سألنا وحده منهم قالت : يقولون بدت المحاضره

والاستاذه اخذت الغياب بسرعه تعالوا معنا

واحنا زي المثل اللي يقول- كذب كذبه وصدقها

هههههه والله بغينا نروح معهم شافونا

صديقاتنا واحنا نكلم البنات

وقالوا :وش فيكم هنا؟؟ وين الاستاذه؟؟

بنات القاعه كلهم وقفوا ينتظرون الإجابه

بصراحه ما كان عندنا رد فقمنا نضحكـ

ودروا ان السالفه كلها كذب × كذب

وبصراحه رحنا في خبر كاااااان هههههه ^_^

احنا كنا متوقعين ان بس صديقاتنا هم اللي راح يجون

لكن الله يهديهم البنات اذا لقوا وحده

من بنات قاعتنا على طريقهم قالوا لها

أكثر شيء كسر خاطري هو أن بعض البنات حوامل

وحنا مشورناهم طالعين درج ونازلين درج

ولا الباقين ما عليه عادي يسون رياضه

بصراحه اخذنا درس حلو وعرفت

بعدها أنا وصديقتي ان الكذب نهايته شينه 😦

ولا عمرالكذب جاب فايده

وقررنا بعدها اننا ما عاد نكذب<< لآنهم ما فكونا

إلا بعد ما وعدناهم ^_^

أهم شيء أنتم زوار المدونه خذوها نصيحه مني

لا تكذبوون أخاف يصير فيكمـ مثل

ما صار فيني أنا وصديقتي

*_*

 

 


Advertisements

27 تعليق to “كذب × كذب”

  1. سحابة Says:

    الكذب شييين
    ذكرتيني بصديقتي
    اتصلت علي وقالت لي خبر كاذب وبعد مدة من المكالمة اعترفت انها تمزح
    زعلت وانهيت المكالمة معها
    وارسلت لها رسالة ( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( مايزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا
    ومايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا )
    تأنيبا لها على كذبها
    تصافينا أنا وصديقتي ….. لكن مازالت تذكرني بالحديث كل ماصار بيننا مزح 🙂

  2. .:: صـمــت ::. Says:

    مرحباااااا سحابهـ..

    منوره بهالطلهـ..:]

    اكييييد صديقتكـ ما راح تنسى هالموقف

    و اتوقع انها بعدين لو بغت تكذب راح تتذكر موقفها معكـ وتتراجع عن الكذب..

    لآنكـ اعطيتيها درس حلوو فيــهـ.. :>

    :
    :
    شكراً لكـ ولمروركـ.. 🙂

  3. غريبه بلا زاد Says:

    ذكرتيني بايام الجامعه

    الله يسعدك

    ههههههههههه

  4. .:: صـمــت ::. Says:

    مراااحب غريبهـ..
    ويسعدكـ.. :]

    مروركـ عطّر مدونتي..

  5. نسائم النعيم Says:

    ههههه
    صدق من قال حبل الكذب قصير ،، تمت الاستفادة من الدرس =”)

  6. .:: صـمــت ::. Says:

    حياااااكـ أختي نســـــــــائمـ..

    أهم شيء استفدتي من الدرس ههههه 🙂

    منووووووره المدونهــ..

  7. عاشقة الجنان Says:

    مرحباا
    ههههههههه
    موقف طريف لكن نهايته احلى>>خخخخخخ
    فعلا الكذب حبله قصيرر
    يعطيك العافيه قلبي

  8. .:: صـمــت ::. Says:

    أهلييييييين سلووومهــ.. :]

    يالدبه لييييش نهايته حلووه علشاناا رحنا فيها 😦

    ههههههههه

    الله يعااافيكــ..

    مروركــ أسعدني..:)

  9. رغــــــــــد~.~ Says:

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ياملللللللللللللحكم وقسم فقعت ضحك
    أنتم تصلحوون لي,,,
    تسلميين على هالموضوع الحلوو

    • .:: صـمــت ::. Says:

      أهلييييين رغووودهــ..

      منووورهـ..:]

      الله يسلمكـ ياااارب..

      شكرا لكـ ولمروركــ.. 🙂

  10. تحكمني قناعاتي Says:

    ههههههههههههه ياحليلك يامنوش والله فلة
    احس حلوة المواقف الي زي كذا منها تبعد الروتين الممل ومنها يطقونك صديقاتك >> اوت
    يالله الله ييسر لي والحقك ان شاء الله
    همسة : مشتااااقة لك موووووووت ربي يوفقك ياعمري

    • .:: صـمــت ::. Says:

      مراحب نوري..

      طلتكـ غيييير اليوم..

      ” احس حلوة المواقف الي زي كذا منها تبعد الروتين الممل ومنها يطقونك صديقاتك >> اوت ” << لا لا لا مو أوت واحد إلا اوتاااااات هههههه

      ان شاء الله يعدي هالترم بسرعه على خير وأشوفكـ معي بنفس الجامعهــ..

      وأنا أكثر والله..

      مروركـ عطر فلا تحرمينا.. 🙂

  11. محمد الصالح Says:

    هذه القصة مكررة عبر التاريخ 🙂

    فعلها أشعب قبلكن .. قال آل فلان عندهم وليمة .. فركض كل من في الشارع ولحق بهم وقال لعلها تصبح واقعا 🙂

  12. فردوس ربي حلم قلبي Says:

    يالله يامنوووووو ما تخلين حركاتك ومقالبك
    اكبري تراك بالجامعه (عيب) ^_^
    ياااااحبيلك والله
    اتخيلت شكلك وفطست من الضحك هههه
    وطرا على ايام الثاااانويه ويا المقالب

    • .:: صـمــت ::. Says:

      اهلا اهلا بالأمووورهـ..

      ” اكبري تراك بالجامعه (عيب) ^_^ ” << هههههههه

      يا حلووو الثانوي ومقالبها من جد كانت فللللهـ..

      الله يوفقنا كلنا يارب..

      شكرررررا لكـ ولمروركـ العطر.. 🙂

  13. فراشه Says:

    هاااااااااااااااااااااااي منو كيفك ياحلوه

    للحين ماتركتي المقالب حرام عليك لو أنا منهم كان علمتك الشغل ههههههه

    بس أنك غيرتي عليهم جو

  14. .:: صـمــت ::. Says:

    مررررررحبااااا بدووورهـ..

    انا بخير دامـكـ بخير..:]

    ههههههههه

    صدق المقالب حلووه تغير عليهم الجو على قولتكـ بس هم ما يستاهلون 😦 << ههههههههه

    نورتي المدونهـ بتعليقكـ..
    شكرا لكـ.. 🙂

  15. » ضيـۈنــہ‘ Says:

    و كـأني اقرآ قصهٍ و اللهيٍ
    حلوًه مغآمرآتسٍ 😀

    ايه و الله صدقتيٍ الكذب شيـنً
    بس انـآ متعودهً امزح مع صديقآتيٍ بسً مدريً مـآ قد حسيت انهـآ كذبهً
    الله يرحمنـآ برحمتهً =) ق1

    ::

    يعطيس العآفيـهً (F)

    • .:: صـمــت ::. Says:

      أهلا أهلا ضيووونهـ,,

      أهم شيء المغامره اعجبتكـ.. 🙂

      ايه والله الله يرحمنا برحمتهـ..

      الله يعافيكـ..

  16. هنَـآدي ! Says:

    يالبى قلبك

    ربي يوسع صدرك يَ صديقة
    أهم شي استفدتواا 😛

    أذكر جدتي تقول دايم
    ( الكذب خيبة ) << خخخ

    (F)

    محبتي ~

    • .:: صـمــت ::. Says:

      أهلييين هنادي…:]
      منوووره المدونهـ بهالطلهـ الحلوووهـ..

      ” أهم شي استفدتواا 😛 ” << ايييه استفدناااا وبقوه بعد هههههههه

      صدق الكذب خيـبتين مو خيبهـ وحده بس 🙂

      شاكرهـ لكـ مروركـ..

  17. ورقـ ملونـ Says:

    ههههههههه والله من اللقافة يا صموووته

    ^^

    الله يصلحك

    • .:: صـمــت ::. Says:

      هلا بكـ عيووش..

      ايه والله لقافه وبس ههههه

      امييين يارب =)

      شكرا لمروركـ عيوووش..
      🙂

  18. استغفرالله Says:

    ههههههههههههه………….فللللللللللللللللللللللللللللللله كذبتكم
    وبعدين لو كذبتكم ماسويتي تدوينه شفتي عااااااااد
    اصلا انا اكرهههههههههههههههههههههههه الكذب اكره ماعندي في الدنيا……….موفقه 🙂

    • .:: صـمــت ::. Says:

      مرحباااا اختي..

      ههههههه
      ” وبعدين لولا كذبتكم ماسويتي تدوينه شفتي عااااااااد” << فعلاً صح هههههههههه

      شكراً أختي..
      مروركـ أسعدني..
      🙂

  19. εвℓeнαj Says:

    اهم شي ماصار خسائر ماديه ولا خساير في الارواح
    والله حرام ماتسوى ضيقة الصدر نكدتي عليهم 😦

  20. .:: صـمــت ::. Says:

    هلا بكـ εвℓeнαj

    منووورهـ المدونهـ بهالطلهـ الحلوووهـ..:]

    ” اهم شي ماصار خسائر ماديه ولا خساير في الارواح ” << ههههههه لا الحمدلله

    " والله حرام ماتسوى ضيقة الصدر نكدتي عليهم 😦 " << صح نكدنا عليهم شوي بس رجعنا وتقهوينا وعزمنا بنات القاعه على القهوه وفليناها ولا كأن صار شيء:)

    شاااااااكرهـ لكـ مروركـ ياالغلااا..
    🙂

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: