ما أجمل الإبتسامه

 

 ما أجمل الإبتسامهـ

فهي تزيد الحياه تألقاً وبهاءً

وتجعلنا أكثر انشراحا للأخرين

**

*

إن كنت ممن زالت ابتسامته

 لآنكـ ترى بأن الدنيا قد ضاقت بكـ  ــــ> 

 فاستغفر ربكـ واقرأ القران فسيشرح صدركـ بإذنه سبحانهـ

** 

 إن كنت مهموم  ــــ>

فاعلم أنك لست الشخص الوحيد الذي يحمل همّ بل هناك الكثير من يحملون هموم أكبر وأعظم من همك

**

إن كنت سئِمت من الحياه ــــ>

فحاول أن تغير نمط حياتكـ وتجدد فيه

**

إن كنت حزين من أمر ما ــــ>

 فاعمل واكثر من العبادات حتى تنسيكـ حزنكـ الذي أنت فيه

**

إن كان دخلك المادي لا يعجبكـ  ــــ>

فاعلم أن هناكـ من لم يجد له قطعة خبز يأكلها

 (( فاحمد الله على ما أنت فيه من نعمه))

**

إن كنت تسمع الأغاني لتنسيكـ همومكـ وحزنكـ ــــ>

فاستمع للقرآن فهو حقاً من يزيل همكـ وغمكـ بإذن الله

 **

*

لنسعى جميعاً لرسم الإبتسامه

على وجوه من زالت ابتسامتهم الجميلهـ عن شفاههم

 **

  * 

 

ابِــتسم فألوان الحياة بين يديَك

 

هيا لنبتـــسم جميـــعاً

 

   

3 تعليقات to “ما أجمل الإبتسامه”

  1. فيصل Says:

    فعلا مااجمل الابتسامه .. = )

    شكرًا لك ع تدوينتك الراائعه ..
    بإنتظار تدوينات جديده ..
    دمتي بصحه .. ^______________________^

  2. عاشقة الجنان Says:

    الابتسامه مفتااح الوصول الى قلوب الاخرين فما أجملهاااا

    شكرا لك غلاتي

اترك رد

